أسرار لجمال طبيعي بدون مكياج

كل نساء العالم يتمنون الإستيقاظ من النوم ببشرة مشرقة وحيوية ولا تحتاج لإضافة ولو حتى القليل من مساحيق التجميل لتحسين مظهرها . هذه الأمنية ليست بالمستحيلة ، فمع اتباع بعض النصائح والوصفات اليومية البسيطة جدا, يمكنك الحصول على بشرة رائعة الجمال بدون ولا نقطة مكياج . كل ما تحتاجين إليه موجود لديك و بمتناول يديك.فقط اختاري الأفضل و الجيد.

  1. 1

    من أجل عينين ساحرتين و صحيتين

    مكونان بسيطان بمفعول سحري من أجل عينين جذابتين بدون الحاجة إلى الكونسيلر أو خافي العيوب. ضعي شريحتي بطاطس باردتين على عينيك يوميا لمدة ١٠دقائق، فالبطاطس تساعد على علاج إجهاد العين وإخفاء الهالات السوداء شيئا فشيئا مما يضيء عينيك ويكسبهما الإشراقة المطلوبة.
    كما يمكنك زيادة كثافة الرموش طبيعيا عن طريق تغذية الجذور يوميا بزيت الخروع. اغسلي فرشاه ماسكرا قديمة جيدا ثم اغمسيها في الزيت وضعيها على رموشك ليلا قبل النوم واغسلي عينيك جيدا في الصباح.
    هاتان الطريقتان البسيطتان كفيلتان بإعطائك نتيجة مبهرة .

  2. 2

    ثلاث خطوات بسيطة و سهلة من أجل بشرة غاية في النضارة و الشباب.

    حمام البخار,الكريم المرطب و ماء الورد تمنح بشرتك الإشراقة و النضارة التي تحتاجين إليها .
    فحمام البخار هو سلاحك الأمثل للتخلص من الشوائب العالقة في المسام والتي تتسبب في ظهور البثور. قومي مرة أسبوعيا بتعريض وجهك لإناء مملوء بالماء المغلي بالشاي الأخضر وبعد مرور ١٠ دقائق اغسلي وجهك جيدا ورطبيه بكريم مناسب. فوضع الكريم المرطب يوميا يحافظ على رطوبة بشرتك ويحميها من الجفاف .
    أما ماء الورد فله قدرة رائعة على تعزيز نضارة وحمرة وجهك، انثري رذاذ ماء الورد كل صباح على وجهك وراقبي إشراقة وجهك.








  3. 3

    القرفة تغنيك عن استعمال أحمر الشفاه

    القرفة منشط طبيعي للدورة الدموية وتساعد على جريان الدم بالبشرة مما يعزز احمرارها ويمكن استخدامها كبديل طبيعي لأحمر الشفاه! كل ما عليك فعله هو دهن الشفاه بزيت القرفة أو بودرة القرفة لدقائق. القرفة ستعطي شفتيك حمرة طبيعية تغنيك تماما عن أحمر الشفاه.
    كل ما تحتاجينه لجمالك موجود لديك في بيتك وأمام عينيك وبأقل تكلفة .

عدل هذه القائمة

تستطيع تعديل هذه القائمة و عمل نسخة خاصة بك تشاركها مع أصدقائك عبر فيسبوك و تويتر

عدل هذه القائمة

قد تعجبك القوائم التالية

دخول / تسجيل