فيلم " العائد " لليوناردو دي كابريو يحصد جوائز الأوسكار

"العائد" فيلم مغامرة تاريخي من إخراج أليخاندرو غونزالو إيناريتو و بطولة ليوناردو دي كابريو. السيناريومن كتابة مارك إل سميث وإيناريتو، ومقتبس جزئيا من رواية بنفس الاسم لمايكل بنك. عرض الفيلم لأول مرة في المسرح الصيني TLC في لوس أنجلوس 16 من دجنبر2015 ثم بشكل محدود في 25 دجنبر2015 ليتم عرضه بشكل واسع في 8 يناير2016.

  1. 1

    قصة الفيلم

    تدور أحداث الفيلم سنة 1823 حول قصة صياد دببة يحمل اسم هيو غلاس (ليوناردو دي كابريو) الذي تعرض للهجوم من قبل دبة تسببت له في جروح بليغة في كامل جسده خلال إحدى رحلات الصيد. يقوم رفاقه في الرحلة بنهبه و قتل إبنه و تركه وحيدا في الغابة إلا أنه استطاع النجاة ليمضي في رحلة لمسافة 320 كيلومتر للانتقام من الرجال الذين غدروا به و يجد قاتل إبنه "فيتزجيرالد".

  2. 2

    الممثلون و الشخصيات

    ليوناردو دي كابريو بدور هيو غلاس
    توم هاردي بدور جون فيتزجيرالد
    دومينال غليسون بدور الكابتن أندرو هنري
    ويل بولتر بدور جيم بريدجير
    فوريست غودلاك بدور هوك، إبن هيو غلاس
    لوكاس هاس بدور جونز
    براد كارتر بدور جوني

  3. 3

    ميزانية و إيرادات الفيلم

    كلف فيلم "العائد" ميزانية وصلت لحوالي 135 مليون دولار في حين وصلت إيراداته الإجمالية لأكثر من 405 مليون دولار بعد حوالي شهرين من عرضه في جميع أنحاء العالم.

  4. 4

    حصل فيلم "العائد" على العديد من الجوائز و الترشيحات العالمية

    حصل فيلم "العائد" على أوسكار أفضل ممثل لليوناردو دي كابريو واوسكار أفضل مخرج لأليخاندرو غونزاليز إيناريتو و أوسكار أفضل تصوير سينمائي لإيمانويل لوبزكي و حصد الفيلم أيضا جوائز الغولدن غلوب : أفضل ممثل لليوناردو دي كابريو وأفضل مخرج لأليخاندرو غونزاليز إيناريتو و العديد من الجوائز الأخرى.

عدل هذه القائمة

تستطيع تعديل هذه القائمة و عمل نسخة خاصة بك تشاركها مع أصدقائك عبر فيسبوك و تويتر

عدل هذه القائمة

قد تعجبك القوائم التالية

دخول / تسجيل