ما لا تعرفينه سيدتي عن * البقدونس* !!!!

قد نجهل الكثير عن البقدونس , فأول شيء يتبادر إلى الذهن عند سماع هذا الإسم هو المطبخ . لكن دعينا سيدتي نتحدث قليلا عن هذا المكون الرائع الذي لقب بملك الخضراوات لنعرف السر وراء تلك التسمية.
البقدونس يحتوي على نسب عالية من العناصر الغذائية التي تساعد في الوقاية والعلاج من العديد من الأمراض . كما يساعد في التخلص من السموم الموجودة في الجسم وذلك لكونه أحد مضادات الأكسدة القوية .
سنذكرللتو بعضا من الفوائد المعروفة لملك الخضراوات * البقدونس* .

  1. 1

    فوائد البقدونس للبشرة:

    يحتوي البقدونس على فيتامين B9 الذي يقي البشرة من أشعة الشمس الضارة في فصل الصيف .
    كما يستعمل بفعالية لتصفية الجلد, لقدرته على التخلص من المواد العالقة بالبشرة حيث يعيد للبشرة نضارتها.

  2. 2

    فوائد البقدونس للشعر:

    يعمل البقدونس على تقوية وحماية الشعر من التساقط , لذلك سيدتي ننصحك بتناول البقدونس بشكل يومي على شكل شراب وقومي بصناعة ماسكات للشعر من البقدونس لتغذية فروة الرأس والاستفادة من كل مميزاته.

  3. 3

    البقدونس والريجيم:

    سمعنا الكثير عن قدرة البقدونس على حرق الذهون خاصة ذهون البطن ( كابوس كل امرأة) فالعديد من أطباء السمنة ينصحون مرضاهم بتناول هذا الأخير بكميات كبيرة في حالة اتباعهم نظام غذائي معين . لذا ننصحك سيدتي بالاستفادة من هذه الخاصية الرائعة وبشكل معقول .
    لم نذكر سيدتي سوى القليل من مميزات هذا المكون السحري *البقدونس* , لا تنسي سيدتي اقتناءه والبدء في استعماله وستلاحظين الفرق على صحتك ،بشرتك وشعرك . ولا تنسي أن تقتني الطازج منه , فهو رخيص الثمن و في متناول يدك , أما قيمته الحقيقية فلا تقدر بثمن. أتمنى لك سيدتي صحة جيدة .
    -ودائما لا تفرطي وما زاد عن حده انقلب إلى ضده-

عدل هذه القائمة

تستطيع تعديل هذه القائمة و عمل نسخة خاصة بك تشاركها مع أصدقائك عبر فيسبوك و تويتر

عدل هذه القائمة

قد تعجبك القوائم التالية

دخول / تسجيل