من هو أسوأ مدرب لريال مدريد ؟

سنقوم بتقييم آخر 5 مدربين توالوا على تدريب النادي الملكي حسب انطلاقتهم في تدريب الفريق بالنظر إلى أول 10 مباريات لهم سواء في الدوري الاسباني أو دوري أبطال أوروبا.

  1. 1

    البرتغالي جوزيه مورينيو يحتل الصدارة

    حقق المدرب البرتغالي 26 نقطة في أول 10 له مه ريال مدريد تعادل أمام مايوركا و ليفانتي، لكنه فاز على أوساسونا وإسبانيول وديبورتيفو وريال سوسييداد ومالقا في الدوري الاسباني و فاز على كل من فريق ميلان و أوكسير الفرنسي و أجاكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا.

  2. 2

    كارلو أنشيلوتي في المرتبة الثانية بـ 25 نقطة

    فاز أمام ريال بيتيس وغرناطة وبلباو وخيتافي وإلتشي وليفانتي و تعادل مع فياريال و خسر أمام الأتلتيكو في الدوري الاسباني وفاز على غلطا سراي التركي و كوبنهاغن الكنماركي في الدوري الأوروبي.

  3. 3

    المرتبة الثالثة يحتلها المدرب الاسباني رافايل بنيتيز

    حقق 24 نقطة و لم يخسر أي مباراة في أول 10 مقابلات أجراها مع ريال مدريد حيث فاز في 5 مبارايات مع كل من بيتيس وإسبانيول وغرناطة وأثلتيك بلباو وليفانتي في الدوري الاسباني و في مبارتين في الدوري الاوروبي مع شاختار الأوكراني ومالمو السويدي بينما تعادل في 3 مبارايات مع خيخون، مالقا و أتليتيكو مدريد.

  4. 4

    المدرب صاحب الرتبة الرابعة هو التشيلي مانويل بيلجريني

    حصل على 24 نقطة بـ 8 انتصارات أمام كل من ديبورتيفو وإسبانيول وخيريث وفياريال وتنيريفي وبلد الوليد في الدوري الاسباني بالاضافة إلى مارسيليا الفرنسي وزيوريخ السويسري في الدوري الاوروبي و 2 هزائم مع اشبيلية وميلان الإيطالي.

  5. 5

    أسوأ مدرب انطلاقة مع ريال مدريد هو زين الدين زيدان

    حصد فقط 23 نقطة في أول عشر مباريات له كمدرب مع ريال مدريد فاز في 7 على ديبورتيفو لاكرونيا وسبورتنيغ خيخون وإسبانيول وغرناطة وأثلتيك بلباو وليفانتي في الدوري الاسبني بالاضافة إلى روما الإيطالي في الدوري الأوروبي، و تعادل في اثنين أمام بيتيس ومالقا و انهزم أمام غريمه اللذوذ أتلتيكو مدريد.

عدل هذه القائمة

تستطيع تعديل هذه القائمة و عمل نسخة خاصة بك تشاركها مع أصدقائك عبر فيسبوك و تويتر

عدل هذه القائمة

قد تعجبك القوائم التالية

دخول / تسجيل