نظرة عن قرب لزيت الأركان المغربي:

على كل امرأة مغربية أن تفتخر كون أن هذا الزيت الرائع ذو الخصائص المميزة هو نتاج أرض المغرب. وبالخصوص منطقة سوس. فهذا الزيت الرائع يطلق عليه اسم السائل الذهبي نظرا لفوائده الصحية والجمالية المتعددة.
يتم استخراج زيت الأركان من ثمار شجرة الأركان، وهو أحد أكثر الزيوت القيّمة والباهظة الثمن في جميع أنحاء العالم.
فزيت أركان يحتوي على أكبر نسبة من فيتامين E، كما يحتوي أيضًا على نسبة 80% من الأحماض الدهنية الغير مشبعة، مما يجعله أفضل مرطب طبيعي للبشرة والشعر.

  1. 1

    أهم الفوائدالجمالية لزيت الأركان المغربي المعروفة:

    يؤخر زيت الأركان ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة ويقاوم الشيخوخة, كما يفيد جدا في حالة الخطوط البيضاء و التشققات فهو يحفز الوظائف الحيوية لخلايا الجلد ويرمم الحاجز الجلدي. كما ويلعب دورا كبيرا في تنظيف البشرة من آثار و ندوب حب الشباب وإعطائها النعومة و اللمعان .فالاستعمال اليومي لهذا الزيت كفيل بإعطاء بشرتك الحيوية والنضارة التي ترغبين الحصول عليها.
    كل ذلك راجع لاحتوائه على نسبة كبيرة من فيتامين E كما يحتوي أيضًا على نسبة 80% من الأحماض الدهنية الغير مشبعة، مما يجعله أفضل مرطب طبيعي للبشرة.

  2. 2

    زيت أركان لشعر صحي ,ناعم وفي أجمل حالاته!

    فكما سبق وأشرنا فإن النسبة المرتفعة من الفيتامين E والأحماض الدهنية الغير مشبعة التي يحتوي عليها زيت أركان هي التي تساعد في ترطيب الشعر الجاف وتقليل تقصفات النهايات. فما عليك إلا بدهن الشعر جيدا بالزيت وأن تركزي على النهايات ثم اتركيه الليل بأسره , و في الصباح يغسل جيدا للحصول على شعر صحي, رطب وناعم .
    وإن كنت تعانين من جفاف فروة الرأس أو الحكة،فاستخدمي زيت الأركان بنفس الطريقة السابقة مع تدليك فروة الرأس جيدا فتحصلين على الترطيب المناسب.

عدل هذه القائمة

تستطيع تعديل هذه القائمة و عمل نسخة خاصة بك تشاركها مع أصدقائك عبر فيسبوك و تويتر

عدل هذه القائمة

قد تعجبك القوائم التالية

دخول / تسجيل